رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليكيب: مارسيليا وولفرهامبتون يبديان اهتمامهما بضم مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أفادت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الثلاثاء، أن الدورى السعودى إستهدف منذ أيام التعاقد مع مهاجم منتخب مصر الأول، ولاعب نانت الفرنسى مصطفى محمد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير فإن مصطفى محمد رفض الإنتقال للدورى السعودى، مفضلًا البقاء فى أوروبا والتركيز بشكل أكبر مع ناديه فى الدورى الفرنسى.

وكان مصطفى محمد قد لعب بديلًا فى الربع ساعة الأخيرة خلال أول مباراتين مع نانت فى الدورى الفرنسى أمام تولوز وأوكسير.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن نانت تلقى عرضًا من الدورى السعودى، دون الكشف هوية النادى، للتعاقد مع مصطفى محمد مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب جالطة سراى السابق رفض الرحيل إلى الدورى السعودى، ويرغب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

 

ليكيب: مارسيليا وولفرهامبتون مهتمان بضم مهاجم منتخب مصر

فى نفس الوقت كشفت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام كبير من جانب نادى أوليمبيك مارسيليا الذى يدربه الإيطالى روبيرتو دى زيربى بالتعاقد مع مهاجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

في الوقت ذاته، كشفت الصحيفة الفرنسية، عن وجود رغبة قوية لدى نادى وولفرهامبتون فى ضم مصطفى محمد، لدعم قائمة المدرب جارى أونيل.

وأكدت التقارير،  بأنه لم يتم تقديم عرض رسمي من مارسيليا أو ولفرهامبتون، ولكن هناك اهتمام وتواصل بشكل غير مباشر للتعاقد مع مهاجم الزمالك الأسبق.

مصطفى محمد فى الموسم الماضى مع نانت سجل 8 أهداف وصنع 2 خلال 29 مباراة بالدورى الفرنسى.

ويستعد مصطفى محمد مع نانت لمواجهة مونبيليه يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة من الدورى الفرنسى، قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لمواجهتى كاب فيردى وبتسوانا فى تصفيات أمم إفريقيا.