رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا تصدقها.. تلك القوانين الغريبة غير موجودة على الإطلاق

قوانين غريبة
قوانين غريبة

لدى الولايات المتحدة بعض القوانين الغريبة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. في هاواي، على سبيل المثال، لا يُسمح للناس بوضع العملات المعدنية في آذانهم! وفي تكساس، يُحظر عليك بيع عين بشرية.

ومن غير الواضح سبب إنشاء بعض هذه القوانين الغريبة، والعديد منها عفا عليه الزمن ولم يعد مطبقًا. 

ومع ذلك، نعلم جميعًا أن الإنترنت لديه طريقة لتداول المعلومات التي ليست دقيقة دائمًا، وفيما يلي بعض القوانين الغريبة التي ربما سمعت عنها والتي ليست صحيحة على الإطلاق.

تجريم الشتائم على النساء فقط

هل يمكن للرجال حقًا أن يلعنوا ولا تستطيع النساء ذلك في ولاية يوتا؟ لو كان هذا صحيحا، فإنه بالتأكيد سيكون تحيز جنسي، حيث تم تداول هذا القانون الغريب عبر الإنترنت لفترة طويلة، ولكن لم تذكر أي مطبوعة مصدرًا أصليًا. عندما بحثت صحيفة هيرالد جورنال في رمز مدينة لوغان للتحقق من القانون، جاءت فارغة.

من الممكن أن يكون القانون موجودا في وقت ما، ولكن إذا وجد فهو لم يعد ساري المفعول. نظرًا لأن ولاية يوتا بها 51% من السكان يمارسون الديانة، فيبدو من المعقول أن تضع الولاية قوانين معينة بشأن الشتائم. 

وفي الوقت نفسه، يوجد في ولاية فرجينيا قانون ضد "الشتائم الفاحشة"، وهو ينطبق على كلا الجنسين. وأصبح ساري المفعول منذ عام 1860، وفي ذلك الوقت تم تغريم الأشخاص الذين يشتمون علنًا دولارًا واحدًا. في هذه الأيام، تعتبر جنحة من الدرجة الرابعة، ويمكن تغريم منتهكي القانون 250 دولارًا بسبب هذه الجريمة.

رقص النساء

من القوانين الغريبة الغير صحيحة، أن تأخذ المرأة أكثر من ثلاث خطوات إلى الوراء أثناء الرقص في بيلينجهام، واشنطن

وتذكرت إحدى الطالبات في كلية الحقوق بجامعة ماركيت أنها صادفت هذا القانون غير العادي أثناء لعبها لعبة بالدرداش مع عائلتها. 

ولكن أثبتت نظرة على القانون البلدي لمدينة بيلينجهام أنه لا توجد قوانين حالية تمنع النساء من أداء حركة الرقص هذه. 

وفي الواقع، لم تكن هناك معلومات حول متى (أو إذا كان) القانون موجودًا أو ما إذا كان قد تم تطبيقه على الإطلاق.

ومع ذلك، فإن قانون ولاية ماساتشوستس الذي صدر عام 1917 يحظر على الناس الرقص على أنغام أغنية أمريكية معينة "Star Spangled Banner". يقول القانون جزئيًا: "من يعزف أو يغني أو يقدم "الراية النجمية المتلألئة" أو أي جزء منها كموسيقى راقصة أو كمسيرة خروج أو كجزء من مزيج من أي نوع، يعاقب بغرامة مالية بما لا يزيد عن مائة دولار.