رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال زيارة مفاجئة له..

رئيس جامعة سوهاج يوجه بحل مشكلات المرضى وذويهم بمستشفى الطوارئ

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يوجه بحل مشكلات المرضى بمستشفى الطوارئ

وجه رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، بحل مشكلات المرضى وذويهم بمستشفى الطوارئ بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك خلال استماعه إلى شكواهم للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.

رئيس جامعة سوهاج يوجه بحل مشكلات المرضى وذويهم بمستشفى الطوارئ

وجاء ذلك خلال زيارة «النعماني» المفاجئة لمستشفى الطوارئ بمدينة سوهاج الجديدة، في إطار حرصه على متابعة سير العمل ميدانيًا والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وبحسب رئيس جامعة سوهاج،  شملت الزيارة المرور علي قسم الاستقبال والطوارئ وقسم العمليات والقسم الداخلي، والتقى مع إدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريض، مُضيفًا أنه راجع جميع الأقسام المختلفة والعيادات، مُشددًا على حسن التعامل مع المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم، وتلبية جميع احتياجات المستشفى.

وأضاف الدكتور حسان النعماني، أن الزيارة تضمنت أيضًا المرور علي العناية المركزة وصيدلية الطوارئ والأقسام الداخلية، وتأكد من تواجد الأطباء والتمريض، والتزامهم بما أوكل إليهم من أعمال.

واختتم رئيس جامعة سوهاج زيارته، بمتابعة الانضباط الإداري بالمستشفى، وتواجد الأطقم الطبية على رأس العمل، بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتابع أيضا جداول نوبتجيات الخدمات الطبية، مثنيًا علي تواجد الجميع في اماكن عملهم لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين علي المستشفى الجامعي.