رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط صفقة سلاح ومخدرات تتخطى قيمتها 5 ملايين جنيه في المنيا

النبأ

نجحت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، في ضبط عنصر إجرامى لمحاولته نقل وترويج كمية من الأسلحة النارية والأقراص المخدرة، بلغت قيمتها المالية أكثر من 5 مليون جنيه في المنيا.

ضبط عنصر إجرامى لمحاولته نقل وترويج صفقة سلاح ومخدرة تتخطى 5 ملايين جنيه بالمنيا

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (أحد العناصر الإجرامية) بالاتجار فى الأسلحة النارية والمواد المخدرة وإعتزامه نقل كمية من الأسلحة النارية والمواد المخدرة مخبأة بأماكن سرية داخل سيارة "ربع نقل" تمهيدًا لترويجها على عملائه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب المنيا، وعثر بحوزته (10 بنادق خرطوش - 50 آلف قرص مخدر – سيارة ربع نقل)، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه.

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمضبوطات تقدر بحوالى (5،2 مليون جنيه)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.