رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يستضيف بلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

وقدم برشلونة أداءً مميزًا منذ بداية مشواره في الدوري الإسباني، حيث يعد الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مبكرًا هذا الموسم بفارق نقطتين عن فياريال الوصيف و3 نقاط عن سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث.

تأتي صدارة برشلونة في الوقت الذي يعاني فيه منافسه التقليدي ريال مدريد، حامل اللقب، من بداية متعثرة حيث تعادل في مباراتين وفاز في واحدة، مما جعله يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

يطمح هانز فليك، مدرب برشلونة، لمواصلة الأداء القوي في الليجا هذا الموسم من أجل البقاء على القمة وزيادة الفارق مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وهما أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

فليك يسعى لإعادة برشلونة إلى منصات التتويج بالدوري الإسباني بعد أن فاز باللقب آخر مرة في موسم 2022-2023، لكنه فشل في الحفاظ عليه الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

يذكر أن برشلونة خرج من الموسم الماضي 2023-2024 دون تحقيق أي بطولة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

على الجانب الآخر، خاض بلد الوليد 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها فوزًا وتعادلًا وخسارة، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.