رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شحنة مخدرات قبل ترويجها على يد تجار الكيف بالإسكندرية

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط في الإسكندرية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، ، وتمكنت من ضبط عنصرين إجراميين لحيازتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من مليون جنيه بالإسكندرية.

ضبط تجار الكيف بالإسكندرية

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط (عنصرين إجراميين – "لأحدهما معلومات جنائية")، تخصص نشاطهما الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية مسرحًا لترويج تجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، وعثر بحوزتهما (15،500 كجم لمخدر الحشيش).

القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بأكثر من مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها