رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي: أرسنال رفض مقترح إتحاد جدة بخصوص استعارة تروسارد

ليوناردو تروسارد
ليوناردو تروسارد لاعب أرسنال ومنتخب بلجيكا

رفض نادى أرسنال فكرة التخلى عن جناحه البلجيكى ليونارد تروسارد، الذى دخل ضمن اهتمامات الدورى السعودى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ويستمر الميركاتو السعودى، خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه انتهى فى الدوريات الخمس الكبرى، بنهاية الدقائق الأخيرة من يوم 31 أغسطس الماضى.

وبحسب تقارير إنجليزية مساء اليوم الإثنين، فإن إتحاد جدة تواصل مع أرسنال لمعرفة شروطه المالية المطلوبة للموافقة على إنتقال لاعبه البلجيكى ليوناردو تروسارد إلى النادى السعودى.

أرسنال يرفض عرض إتحاد جدة بخصوص تروسارد

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك"، البريطانية أن الاتحاد تقدم بعرض شفهى لضم تروسارد فى صفقة إعارة لمدة موسم مقابل 5 ملايين يورو، مع إلزامية الشراء بمبلغ يتراوح ما بين 20 و25 مليونٍا.

وأشارت الشبكة ذاتها إلى أن نادى أرسنال أبلغ النادى السعودى،  بأن تروسارد ليس للبيع لأنه جزء أساسى من الفريق ولا يمكن استبداله أو المساس به.

ويبتعد الجناح الأيسر تروسارد عن حسابات إتحاد جدة، خاصة بعد رفض أرسنال المقترح من النادى السعودى، الخاص بإستعارة اللاعب البلجيكى الدولى.

جدير بالذكر أن نادى إتحاد جدة قد تعاقد مع 4 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية وهم؛ الجزائرى حسام عوار والفرنسى موسى ديابى والحارس الصربى رايكوفيتش، إضافة إلى الفنزويلى أورتيجا الذى تمت إعارته لصفوف فريق جدة لمدة موسم واحد