رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسلم خطاب من إتحاد الكرة

بالكارت الذهبي الزمالك يشارك في كأس السوبر المصري في الإمارات

النبأ


تسلم نادي الزمالك خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركته في بطولة كأس السوبر المصري في النسخة المقبلة.

 

الزمالك يشارك رسميا فى كأس السوبر المصري بالإمارات 


ويشارك الزمالك في البطولة باعتباره صاحب البطاقة الذهبية بجانب الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.
وتم تحديد موعد بطولة كأس السوبر المصري في الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويخوض الزمالك قبلها مباراة مهمة أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية في كأس السوبر الإفريقي.
 

 

 

برنامج خاص للاعبى الزمالك فى معسكر برج العرب

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا فنيًا وخططيًا خاصًا للاعبين، على هامش المران الذي أقيم، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب المقام حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

وشهد البرنامج الفني والخططي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر ومحمد شحاتة، الذين غادروا المعسكر للإنضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى محمد السيد بسبب أداء الأمتحانات.

وركز الجهاز الفني، على تطبيق اللاعبين لأفكار تكتيكية خاصة، لتنفيذها خلال الفترة المُقبلة.

وعقد جوزيه جوميز، محاضرة فنية مع اللاعبين، داخل أرضية الملعب لتصحيح الأخطاء، ومنحهم تعليمات وأفكار فنية لتنفيذها خلال المران.

انتظام عواد فى معسكر الزمالك

 


انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب المقام حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

جاء ذلك، بعد انضمام محمد عواد لمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.

وعقد لويس فيستني مدرب الحراس، جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.