رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد محاولة مهندس إنهاء حياته.. قرار عاجل بشأن مصحة علاج إدمان بالبدرشين

قرار عاجل بشأن مصحة
قرار عاجل بشأن مصحة علاج إدمان بالبدرشين

قررت النيابة العامة تشميع مصحة لعلاج الادمان بمدينة البدرشين بالشمع الاحمر عقب محاولة مهندس نزيل بها إنهاء حياته بداخلها.

غلق مصحة لعلاج الادمان بالشمع الاحمر في البدرشين

وكشفت التحقيقات ان المصحة عبارة عن فيلا مستأجرة ويديرها عدد من الاشخاص غير مؤهلين للتعامل مع برامج علاج الادمان كما تبين إنه ا تدار دون ترخيص.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة عن تفاصيل محاولة مهندس إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين.

وأشارت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية بالجيزة ان المهندس يعاني من حالة نفسية سيئة ولجأ إلى الإدمان ما دفع والدته لايداعه المصحة لتلقي العلاج اللازم والاقلاع عن المواد المخدرة، واضافت التحقيقات ان المهندس كان يحاول مرارا الخروج من المصحة وطلب من والدته في كل زيارة تاتي اليه ان تصطحبه معها لكنها كانت ترفض رغبة في شفائه نهائيا الا إنه كان يهددها بالتخلص من حياته إذا لم تصطحبه معها. 
وأضافت التحقيقات ان النزيل حاول تنفيذ تهديده بالفعل واستغل وجود شفرة حلاقة في المتعلقات المسموح بها للنزلاء وقطع بها شرايين يده الا ان النزيل المرافق في غرفته ابلغ المشرفين ونجحوا في انقاذه ونقله إلى المستشفى.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية حبس مدير ومشرف مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد القاء القبض عليهما في اعقاب محاولة مهندس "نزيل" إنهاء حياته بقطع شرايين يده بـ "شفرة حلاقة".

وجهت النيابة لمدير المصحة والمشرف عليها تهمة إدارة منشأة دون ترخيص ومزاولة مهنة دون تصريح، وافاد المدير والمشرف بالتحقيقات ان المصاب كان يعالج من الإدمان ومصاب بحالة نفسية وإنه حاول إنهاء حياته لرغبته في عدم استكمال علاجه واستخدم شفرة حلاقة في تمزيق شرايين يده حتى شاهده نزيل آخر بالغرفة وابلغ المشرفين بالمصحة.