رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فادية عبد الغني: "الشعراوي" قالي لابسه "إيشارب" وخايفة مني ومش خايفة من ربنا

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

كشفت النجمة فادية عبد الغني، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "كاريوكا"، الذي عرض سابقًا، والانتقادات التي طالت وفاء عامر بسبب "بدلة" الرقص، التي ارتدتها ولكن لم يكن بالشكل المتعارف عليه.

فادية عبد الغني

وتابعت فادية عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2: "شخصية بديعة مصابني حبيتها وحسيت أنها شخصية طيبة وكويسة ومفيش غير برنامج واحد ظهرت فيه وكان باين عليها أنها إنسانة بسيطة".

كما تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، موضحة أنه أهداها مصحف وذلك عقب مرض والدتها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية ووقتها لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها بسبب شدة المرض الذي زاد عليها.

وأضافت: "روحت له البيت وقولولته نعمل إيه في مرض والدتي قالي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروأ عليها القرآن الكريم كله وقالي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلة رحمة ربنا عليها، وخلال زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة "إيشارب" لأني مش محجبه وكنت محرجه وقالي أنتي حاطه "إيشارب" ليه وانتي مش محجبه قولولته احترامًا ليك".

واستكملت: "الشعراوي قالي تحترميني أنا وخايفة مني ومش عاملة حساب لربنا، وسألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين ليها كذا استعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمة للغلابة، وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجه فاجة في الفن، ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".