رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن محاكمة إمام عاشور بتهمة ضرب فرد أمن بالشيخ زايد

قرار عاجل بشأن محاكمة
قرار عاجل بشأن محاكمة إمام عاشور بتهمة ضرب فرد أمن

حددت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر جلسة 5 أكتوبر المقبل كأولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلى أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد. 

خناقة لاعب النادي الأهلي

وكان روى إمام عاشور لاعب النادي الأهلي تفاصيل ما حدث في "خناقة المول" خلال لاستجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان. 

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر. 

وأضاف إمام حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام حسب ما رصدته كاميرات المراقبة إنه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيا اشتباكه مع اي من افراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الاهلي قائلا إنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحدا. 

بعد انكاره تعديه على فرد الأمن واجهت النيابة امام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب إنه اشتبك بالفعل مع فرد الامن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره اثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلا: "بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه الا ان فرد الامن ابتعد عنه فلاحقه لاخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الارض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الامن كما انكر سبه بألفاظ بذيئة. 

عقب انتهاء اقواله وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه. 

وكانت قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهي بكفالة ٥ آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.