رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيادة عدد ساعات العمل بالخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو، زيادة ساعات العمل حتى الساعة واحدة صباحًا، وتوفير قطار كل 5 دقائق ونصف ابتداءً من الساعة 5 مساءً، بمناسبة مباراة المنتخب المصري لكرة القدم في مواجهته ضد الرأس الأخضر اليوم باستاد القاهرة الدولي.

الوقت بين كل قطار والتاني

ودونت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «الوقت سيكون بين كل قطار وآخر 11 دقيقة، للقادمين من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات».

ترتيبات خاصة لتسهيل حركة الجماهير
وأكدت أن فريق خدمة العملاء في المحطات جاهز لاستقبال الركاب، لتسهيل حركتهم ودخولهم وخروجهم من المباراة.

في سياق متصل، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن حاجتها لشغل وظيفة "صراف تذاكر" بنظام التعاقد السنوي، موضحة أن كود الوظيفة 2111، وخلال السطور التالية تستعرض جريدة "النبـــأ" كل التفاصيل الخاصة بالوظائف والمهام المطلوبة وكيفية التقديم.

مسئوليات الوظيفية المطلوبة

ومسئوليات العمل تتمثل في بيع التذاكر العادية والكروت الذكية والاشتراكات بمختلف أنواعها وكل ما يتعلق بها من أعمال من خلال شبابيك التذاكر المخصصة لهذا الغرض بمختلف المحطات ولمختلف خطوط المترو على مدار ساعات التشغيل، وأن يتواجد فى مكان العمل فى الميعاد المحدد للوردية الخاصة به، ويلتزم بالزى المصلحي المخصص للعمل ويفتح منفذ الصرف قبل أول قطار ومع فتح أبواب المحطة للركاب وعدم غلق منفذ الصرف إلا مع أخر قطار وبعد غلق أبواب المحطة طبقًا للوردية المعين عليها ويستكمل عمله بالوردية الليلية طبقًا والتعليمات.

كما  يقوم أيضًا  بصرف التذاكر والاشتراكات لجمهور المتعاملين ويتأكد من صحة بيانات التذاكر المنصرفة وصحة الاشتراكات المستخرجة والكروت الذكية وصحة الإيراد المتحصل من الراكب، ويحافظ على ماكينة الصرف ويبلغ عن أي أعطال فور حدوثها.