رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب الجزائر يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة ليبيريا

النبأ

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، عن غياب حسام عوار لاعب اتحاد جدة ورياض محرز لاعب أهلي جدة، عن مواجهة ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب طبية. 

وفاز منتخب الجزائر على نظيره أوغندا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وافتتح ترافيس موتيابا أهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة بهدف لصالح منتخب أوغندا، قبل أن يسجل حسام عوار هدف التعادل لصالح الجزائر، بالدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وسجل سعيد بن رحمة الهدف الثاني لمنتخب الجزائر بالدقيقة 58 لينتهي اللقاء بفوز محاربي الصحراء بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة فيما يتجمد رصيد أوغندا عند النقطة السادسة بس المركز الخامس.

بنين يصعق نيجيريا بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

فاز منتخب بنين على نظيره منتخب نيجيريا، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

افتتح منتخب نيجيريا التهديف في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول والذي أحرزه رافائيل أونيديكا، عقب تمريرة متقنة من سامويل شوكويزي.

ولكن سرعان ما أدرك منتخب بنين هدف التعادل في الدقيقة 37 سجله جوديل دوسو، بمجهود فردي متقن.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول بالدقيقة 45+1 خطف أصحاب الأرض هدف التقدم الثاني، والذي سجله ستيف موني بهدف من صناعة محمد تيجاني.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت محاولات على استحياء من لاعبي منتخب نيجيريا ولكن دون جدوى، وحافظ أصحاب الأرض على الثنائية التي تقدم بها.

وانتهي اللقاء بفوز بنين على نيجيريا بثنائية لهدف، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 3 نقاط في المركز الرابع.