رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات نظافة مكثفة لرفع المخلفات وتمهيد الطرق بغرب الأقصر "صور"

حملة النظافة
حملة النظافة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت في محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لنظافة الشوارع ورفع المخلفات الصلبة والأتربة، بشوارع المركز غرب الأقصر، وذلك للظهور بالشكل اللائق وإظهار الشكل الحضارى والجمالي ورفع القمامة بصورة دورية منتظمة في الأقصر.

رفع 20 من القمامة والمخلفات في الأقصر

وقال علي عثمان رئيس مجلس مدينة أرمنت في الأقصر، أن الحملة استهدفت مناطق ارمنت الحيط وشارع الآثار والوحده الصحية ومنطقة طريق مشيمش، حيث أسفرت الحملة عن رفع 20 طن من القمامة والأتربة، بالإضافة إلى إزالة بعض المطبات التى تعوق حركة السير أثناء المرور عليها بمنطقة الملاح ومنطقة الكساسبة.

وأكد رئيس مدينة أرمنت، أن مجلس المدينة يجرى تنفيذ حملات يومية مكثفة لرفع كفاءة مستوى النظافة، من خلال المرور على جميع القطاعات بكافة الأحياء، وذلك للظهور بالمظهر اللائق وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، مشيرًا أن أعمال الحملة تمت بمعدات الوحدة المحلية للمركز، وتحت إشراف مدير مرافق ارمنت الحيط ومشرفى النظافة بالمركز.

الإهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة

وأضاف رئيس الوحدة المحلية للمركز، أنه يأتى ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بالمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بمختلف القطاعات لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أكد المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، أن العمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة من بينها قطاع النظافة والحفاظ على البيئة، علي رأس أولويات المحافظة، فضلًا عن متابعة الاضاءة، واعمدة الانارة بالشوارع والميادين والتأكد من تغطية كافة أسلاك الكهرباء وإصلاح الأعمدة تجنبًا لأية حوادث، وذلك وفقًا للإمكانات المتاحة، وذلك تحقيقًا لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة.

IMG-20240910-WA0016
IMG-20240910-WA0018
IMG-20240910-WA0017