رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت مستشفي المطرية المركزي، اليوم الثلاثاء،  خمسة أشخاص مصابون في حادث تثادم علي طريق "المطرية - بورسعيد".

حادث تصادم سيارتين

وقد أصيب 5 أشخاص  بإصابات متفرثة اثر تصادم ملاكى باخرى في طريق المطرية بورسعيد بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفي.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى باخرى على  طريق المطرية الطريق الجديد "المطرية بورسعيد ".

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث والاسعاف إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم أمام منطقة "بن سلام" واسفر عن اصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة وهم شكرى ابو السعود النشار 55 عاما مقيم المطرية، مصاب اشتباه  ما بعد الارتجاج، محمد احمد محمد عبد المنعم 50 عاما مقيم المطرية، مصاب نزيف بالبطن، محمد محمود ذكى 40 عاما المطرية مصاب جرح قطعي بالانف، ابراهيم ابراهيم القصبى 40 عاما مقيم المنزلة، مصاب جرح قطعي بالساق اليمني والراس، محمد موسى سليمان 40 عاما، مقيم اسكندرية الجديدة.

تم نقل جميع المصابين لمستشفي المطرية، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.