رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ليلة تكريم كين.. منتخب إنجلترا يستضيف فنلندا بدوري الأمم الأوروبية

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره فنلندا، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25.

ويسعى منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب المؤقت لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الأولى ضد أيرلندا بثنائية نظيفة.

فيما خسرت فنلندا أمام اليونان بثلاثية نظيفة.

ويمتلك المنتخب الإنجليزي مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أكبر الأندية الأوروبية، ويعوّل الأسود على خط هجومه الناري المكون من هاري كين وبوكايو ساكا وفيل فودين.

ويحصل هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، على تكريم خاص عندما يشارك مع الأسود الثلاثة اليوم، حيث من المنتظر أن تكون هذه هي المباراة رقم 100 لكين مع المنتخب الإنجليزي ليصبح عاشر لاعب يصل لهذا الرقم.

النجم الإنجليزي يتغنى بأداء حارس أرسنال

اشاد النجم الإنجليزى الأيقونى جارى لينيكر، أسطورة منتخب إنجلترا، بما يقدمه الحارس الإسباني لفريق أرسنال ديفيد رايا.

وقدم رايا أوراق اعتماده بقوة خلال منافسات الموسم الماضى مع برينتفورد، قبل أن ينتقل لأرسنال ويكمل المسيرة معه بل وتم تفضيله على الحارس الأساسى أرون رامسديل من جانب المدير الفنى ميكيل أرتيتا.

وجاء حديث لينيكر بعد تألق رايا اللافت فى أول جولتين فى الدورى الإنجليزى، وساهم بشكلٍ فعّال فى فوز أرسنال فى المُباراتين.

وقال لينيكر، فى تصريحاتٍ نقلتها صحيفة مترو البريطانية:" من الواضح أن ميكيل أرتيتا مُدرب أرسنال لا يخاف من اتخاذ القرارات الكبيرة".

وتابع أسطورة كرة القدم الإنجليزية:” فى هذا الوقت من العام الماضى كُنا نسأل عن سبب استعانته بديفيد رايا، وإستبعاد رامسديل".

وأضاف أسطورة إنجلترا:" ولكن عليكَ أن تقول إن رايا يبدو واحدًا من أفضل حُراس المرمى، قام بتصدٍ رائع الأسبوع الماضى، وكرر الأمر ذاته هذا الأسبوع".