رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار صيف 2024.. كندة علوش وعمرو يوسف يشعلن السوشيال ميديا

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

أشعلت النجمة السورية كندة علوش، السوشيال ميديا، بصورة جديدة رومانسية تجمعها بزوجها النجم عمرو يوسف، خلال رحلتهم الصيفية بإحدى الشواطئ السياحية. 

كندة علوش وعمرو يوسف 

ونشرت كندة علوش صورتها مع عمرو يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “صيف 2024”.

ونالت صورة كندة علوش وعمرو يوسف، على إعجاب الكثيرون، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لهما: “جمالهم لا يوصف هكذا يجذبنا الحب والصدق كونا معا دائما يا أحبائي، ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض يارب، ما أحلاكم الله يخليكم لبعض ويشفيكي ويعافيكي يارب، قمر الكون”.

الجدير بالذكر أن النجمان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، كشفا عن مفهوم وسر السعادة في الحياة، وذلك خلال ندوة The Pursuit of Happiness أو السعي خلف السعادة، التي استضافتها Mountain View كطريقة جديدة لعرض الحلقة الأخيرة من بودكاست The W الذي تقدمة دينا غبور.

وتحدث عمرو يوسف خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، قائلا: "سر السعادة إنك تسمع كلام مراتك، ومصر على رأيي، احنا معندناش سر السعادة، محدش عنده سر السعادة، أنا اتبسطت في لقائي في بودكاست W، واستفدت منه واستفدت من كلام كندة علوش، كلنا عايشين ندور على لحظات السعادة".