رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يحدد موقفه من المشاركة في بطولة السلة بالإمارات

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري السلة وبطولة الدوري

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة  محمد مصيلحي، مشاركة الفريق في البطولة الدولية لكرة السلة لأندية النخبة والتي تم تغيير مكان إقامتها من العاصمة القطرية الدوحة لتقام بإمارة أبو ظبى بالإمارات العربية الشقيقة.


وسوف تقام فاعليات البطولة في الفترة من 19 سبتمبر حتى 25 سبتمبر 2024، ويُشارك فيها بجانب نادى الاتحاد السكندرى أندية  الحكمة " لبنان " والكويت "الكويت" والفتح " المغرب " البشاير  "عُمان " والكرخ " العراق " والوحدة "الإمارات" بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

تقسيم الفرق الثمانية إلر مجموعتين 
 

وسوف تقسم الفرق الثمانية إلي مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعه إلي الدور قبل النهائي
وأوضح  محمد مصيلحي، أن البطولة تأتى ضمن الاستعدادات القوية لزعيم الثغر لخوض منافسات البطولة العربية التي يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى شهر أكتوبر المقبل.

وأكد مصيلحي  مُجددًا أن الفريق الأول لكرة السلة يحظى بسمعة طيبة وتاريخ حافل وعريق داخل الوطن العربى، وتلقيه هذه الدعوة للمشاركة في  هذه البطولة الكبيرة تأكيدًا لعراقة هذا الفريق  و تربعه على عرش كرة السلة المصرية.


وكان  الاتحاد العربي لكرة السلة أعلن من قبل  عن إجراء قرعة البطولة العربية للأندية رجال رقم " 36 " غدًا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 عن طريق تطبيق زوم.
وسيتم إذاعة فاعليات القرعة أون لاين على قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد العربى في تمام الثالثة والنصف عصرًا.


وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحي إنه ي  إجراءات التعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب " لاعب نادي الزمالك السابق للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة.
ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال الأستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي.


ويُجيد " ياسين " اللعب في مركز صانع الألعاب   " 1 "، وقد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب

يذكر أن  مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى  أعلن  عن إتمام  التعاقد مع المهاجم والهداف المميز فادى فريد لاعب نادى سموحة  ، وهو أحد المهاجمين المميزين بالدورى المصرى " 27 عام " وسبق له اللعب لأندية الأهلى والمقاولون العرب والبنك الأهلى    
ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندري عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع ناديه السابق ليكون أنتقال نهائي بعقد يمتد لثلاث مواسم.


وجاء التعاقد مع اللاعب عقب الحصول على  موافقة  بابا فاسيليو المدير  الفني للفريق  وهي الصفقة رقم 12 لزعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.