رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة نيمار لقائمة الهلال السعودي الأسيوية

نيمار
نيمار

كشفت جريدة الرياضية السعودية اليوم الأربعاء، عن قيام الجهاز الإداري بنادي الهلال السعودي، بإدارج تسم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ضمن قائمة الفريق الأسيوية.

ويواصل النجم البرازيلي تأهيله من إصابة الرباط الصليبي التى لحقت به في منتصف الموسم الماضي، وغاب على إثرها عن الفريق المُلقب بالزعيم.

نيمار ضمن قائمة الهلال الآسيوية

 

وبحسب الجريدة السعودية،  فإن نيمار على رأس قائمة نادى الهلال التى رفعها للإتحاد الآسيوى لكرة القدم، من أجل خوض دورى أبطال آسيا للنخبة خلال الموسم المقبل، التى ضمت 31 لاعبًا.

وكان البرازيلى نيمار دا سيلفا، غاب عن صفوف الهلال السعودى، منذ إصابته في 17 أكتوبر مع منتخب بلاده ضد أوروجواى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بقطع فى الرباط الصليبى.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن البرتغالى جورجى جيسوس، مدرب نادى الهلال، قرر قيد نيمار فى قائمة الأزرق المشاركة بدورى أبطال آسيا للنخبة فقط بينما سيقيد مواطنه رينان لودى فى قائمة الدورى والبطولة القارية أيضا، بسبب تأخر نيمار فى العودة من الإصابة.

يشار إلى أن، الاتحاد الآسيوى لكرة القدم يتيح تعديل 5 أسماء قبل أول مباراة بخمسة أيام وبعدها تعد القائمة نهائية حتى نهاية دور المجموعات لدورى أبطال آسيا للنخبة.

ويبدأ نادى الهلال السعودى، مشواره فى دورى أبطال آسيا للنخبة، بمواجهة الريان القطرى، 17 سبتمبر الجارى.

وسيكون النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركى المعار للريان، ولاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقى المنضم حديثًا للفريق القطرى على موعد مع مواجهة نيمار ورفاقه فى البطولة الأسيوية