رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس سعد الصغير في قضية تهريب المخدرات من أمريكا للقاهرة

سعد الصغير
سعد الصغير

قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة المواد المخدرة ومحاولة تهريبها من أمريكا إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ضبط سعد الصغير من قِبل رجال مباحث مطار القاهرة، تحت إشراف اللواء عبد الناصر موافي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بالتنسيق مع رجال مكافحة المخدرات والجمارك برئاسة الدكتور ماجد موسى.، وذلك بعد توقيفه لدى عودته من أمريكا على متن إحدى طائرات مصر للطيران، وعثر بحوزته على تسع عبوات تحتوي على سجائر إلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وأوضح سعد الصغير في اعترافاته أمام التحقيقات أنه لم يكن على دراية بأن هذه السجائر تحتوي على مادة مخدرة، قائلًا: “كنت أظن أنها سجائر وشيشة فيب عادية، ولم أكن أعلم أنها تحتوي على مخدرات وممنوعة في مصر”.

وأضاف وهو في حالة بكاء: “والله لم أكن أعلم بوجود مخدرات فيها، أحدهم أعطاني إياها ولم أكن على علم بأنها تحتوي على الماريجوانا. أرجوكم صدقوني أنا بريء”.

وأشار سعد الصغير إلى أنه أحضر السجائر الإلكترونية معه من أمريكا بعد أن كان يحيي حفلة هناك، وأنه لم يكن على علم بأنها ممنوعة. وذكر أنه تم تفتيشه في المطار، وتم العثور على العبوات معه، ثم تم نقله إلى التحقيقات.

في أعقاب ذلك، قررت جهات التحقيق بالنزهة حبس سعد الصغير لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع تسجيل قيد بياناته وإرفاق صحيفة سوابقه بالأوراق، وسيتم النظر في تجديد حبسه وفقًا للموعد القانوني المقرر.