رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لرونالدو على خسارتي يونايتد بالدوري الإنجليزي

رونالدو
رونالدو

بعد أسابيع فقط من بداية الموسم الجديد، بدأ الشعور بالأزمة يلوح في الأفق بالفعل في أولد ترافورد. خسارتان من أول ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز تركت المدرب تين هاج يتطلع إلى منافسيه مرة أخرى.

رونالدو: مانشستر يونايتد بحاجة إلى إعادة بناء كل شيء

من جهته علق كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي على سيارتي يونايتد، قائلا إن الفريق بحاجة إلى إعادة بناء كل شيء للتنافس مع الأفضل، مضيفا: "عليهم أن يعيدوا البناء من القاع. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يتمكنوا من المنافسة.

انتقد رونالدو تين هاج عندما غادر يونايتد بعد مقابلة مثيرة مع بيرس مورجان في عام 2022، والتي لم يحترم فيها مدير أياكس السابق.

وتأتي تعليقاته الأخيرة، التي اتهم فيها أيضًا تين هاج بإرسال رسالة خاطئة فيما يتعلق بطموحات يونايتد، في وقت يكافح فيه الهولندي لتغيير شكل فريقه بعد أن أشرف على أسوأ موسم في الدوري للنادي منذ 34 عامًا.

وأضاف: «لذلك فهو بعيد في السعودية، بعيدًا عن مانشستر. ومن حق الجميع أن يكون لهم رأي. أجاب تين هاج: "لا بأس".

لكن تعليقات رونالدو ألقت ضوءًا آخر غير مفيد على مديره السابق بعد الخسارة أمام ليفربول وفولهام حول الفوز على برايتون.

ويتوجه يونايتد إلى ساوثهامبتون يوم السبت، في بداية رحلة صعبة في الدوري تتضمن رحلتين إلى كريستال بالاس وأستون فيلا ومباراة على أرضه أمام توتنهام.

وقد تم دعم تن هاج، الذي احتفظ بوظيفته بعد مراجعة داخلية في الصيف، في سوق الانتقالات من قبل المالك المشارك الجديد جيم راتكليف بستة تعاقدات خلال فترة الانتقالات. أيضًا، كان المدير مدعومًا علنًا من قبل التسلسل الهرمي.

قبل ثلاث ساعات من مباراة ليفربول على أرضه في الأول من سبتمبر، التقى الرئيس التنفيذي الجديد عمر برادة والمدير الرياضي دان أشورث مع وسائل الإعلام الإنجليزية في قاعة مجلس إدارة أولد ترافورد لشرح سبب كون تين هاج الرجل المناسب لدفع النادي إلى الأمام.

ولم يتم نشر هذه الاقتباسات إلا بعد الخسارة المتواضعة 3-0، مما أعطاها صدى أكبر.

لكن الدعم في كرة القدم مشروط. حصل تين هاج على فرصة الشك في فترة الإجازة، وكانت الفرصة لإثبات حصوله على المركز الثامن في العام الماضي - وهو أدنى مركز ليونايتد في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز - أمرًا شاذًا، وليس دليلًا على عدم ملاءمته لإعادة النادي إلى قمة الدوري الممتاز. كرة القدم الأوروبية.

بعد عامين في أولد ترافورد، اعتاد تين هاج على الضجيج الخارجي الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من إدارة النادي الأكثر شهرة في إنجلترا والفائز برقم قياسي بلغ 20 لقبًا في الدوري، قبل 11 عامًا.