رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يسجل 4 لاعبين جدد للعب أمام الأهلي فى السوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي بين
السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

قبل أيام قليلة من لقاء الأهلي والزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، فى السعودي،  قام نادي الزمالك، بناء على تعليمات المدير الفني البرتغالي جوزيه، بقيد 4 لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الأفريقية، قبل ساعات من غلق باب القيد الإفريقي واللذين يحق لهم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، كما يمكنهم اللعب مع الزمالك، فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إعتبارا من دور المجموعات. 

الزمالك يسجل 4 لاعبين جدد للعب أمام الأهلي فى السوبر الأفريقي ودور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعبًا وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.

 

نفاذ تذاكر كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك فى السعودية 

 

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال كاف عبر موقعه الرسمي: "نفاد تذاكر نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته في الرياض بالسعودية في أقل من 24 ساعة من طرح التذاكر للبيع".

 

وأضاف "يؤكد الطلب الكبير على تذاكر المباراة على أهمية واهتمام المباراة بين العملاقين المصريين حيث سيشهد الحدث اثنين من أنجح أندية كرة القدم في إفريقيا يتنافسان في ما يعد بأن يكون مواجهة مثيرة".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قد أعلن طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك  الخميس 5 سبتمبر.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

تلك هي المباراة الأولى على ملعب المملكة أرينا بعد تجديد الملعب وسيكون بطاقة استيعابية بنسبة 95% بحضور 25 ألف مشجع.