رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر (صور)

حريق بمبنى إدارة
حريق بمبنى إدارة إسنا التعليمية

نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، بمبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب محافظة الأقصر، دون وقوع خسائر في الأرواح البشرية، وتم الدفع بسيارات المطافئ للسيطرة على الحريق، وعمل محضر بالواقعة.

حريق بمبنى إدارة إسنا التعليمية

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى، مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إسنا جنوب الأقصر، يفيد بورود بلاغ بوقوع حريق في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارات المطافئ والاسعاف للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

تفاصيل واقعة الحريق

وعقب الفحص تبين أنه في وقت الظهيرة تفاجئ سكان المنطقة علي تصاعد الدخان والنيران الملتهبة تشتعل في مبنى الإدارة التعليمية، والذى انحصرت الخسائر في كونها مادية فقط دون أضرار بشرية.

وأفادت التحريات الأولية، التى أجريت من خلال وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر، أن الحريق نشب في مخزن ملحق بالإدارة يضم عددًا من الأسّرة الخاصة بالاستراحات وبعض الأثاث المتهالك، دون امتداد النيران إلي المكاتب الإدارية بالمبنى.

وتم عمل محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث  انتداب المعمل الجنائي لفحص وبيان أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩١٠٠٥_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩١٠٠٥_1
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٩١٢_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٩١٢_1
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٨٤٤_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٨٤٤_1