رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة أرسنال يتهكم على إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

توجه النجم الإنجليزى بول ميرسون، لاعب أرسنال السابق بسيل من الانتقادات لإدارة ليفربول بسبب النجم المصرى محمد صلاح، وقائد الفراعنة، وبعض اللاعبين الآخرين بالفريق.

وينتهى تعاقد قائد منتخب مصر مع ليفربول بنهاية الموسم الحالى فى يونيو 2025، وقد يرحل بشكل مجانى لأى من الأندية الأوروبية أو الدورى السعودى فى حالة وجود عروض.

وبحسب أخر المستجدات المتعلقة بتجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول، فإن إدارة النادى لم تتخذ أى خطوة ذو جدية نحو إنهاء ذلك الملف، فى ظل تألق قائد منتخب مصر منذ بداية الموسم مع الفريق.

الأمر نفسه ينطبق على لاعبين آخرين مهمين مثل فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، وجميع المذكورين لديهم اهتمام من أندية خارجية سواء في أوروبا أو السعودية.

ميرسون: لا أفهم ماذا تفعل إدارة ليفربول

وتحدث ميرسون عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة " سبورتس كيدا" الإنجليزية قائلًا:" أنا فى قمة إندهاشى بعض الشىء من الأسلوب المتبع لإدارة ليفربول، هل من الممكن أن أسمح لمثل هؤلاء اللاعبين بالوصول لتلك المرحلة من تعاقدهم دون تجديد".

وتابع: "لو كنت مسئولًا فى النادى، لن أسمح لأى منهم بالرحيل، ألكسندر أرنولد هو أفضل ممرر للكرة فى الدورى الإنجليزى، لكن إذا كنت تريد الفوز يجب أن تمتلك هدافًا وعمود فقرى بالفريق وهو ما ينطبق على صلاح وفيرجيل".

واستمر:" إذا تمت وضعى فى مرحلة الإختيار بين صلاح وفان دايك، سأختار هداف الفريق فى السنوات السبعة الماضية، لا بد من تجديد عقود إثنين من هؤلاء الثلاثة، لضمان التواجد ضمن المنافسين الكبار على الألقاب ".

يذكر أن وكيل محمد صلاح، الكولومبى رامى عباس، قد أكد فى منشور له على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، أنه لا يوجد خبر واحد صحيح عن تجديد تعاقد قائد منتخب مصر تم تداوله خلال الفترة الماضية.