رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طفل عقره كلب في مكان حساسة بجسده بأوسيم

إصابة طفل بعقر كلب
إصابة طفل بعقر كلب بأوسيم

أصيب طفل عقره كلب جاره بأحد المناطق بدائرة مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك الكلب، وحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة طفل عقره كلب جاره بأوسيم 

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول طفل مصاب بعقر كلب بمنطقة حساسة من جسده.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إصابة طفل عقره كلب جاره بمنطقة حساسة من جسدها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم والتحفظ على الكلب.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص في حادث سقوط مصعد 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه في حادث سقوط مصعد بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو النمرس المركزي والتحفظ عليها داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة آلتي تولت التحقيقات.

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد سقوط مصعد بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز أبو النمرس، ووجود شخص متوفي.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقادها العميد مفتش قطاع جنوب الجيزة، سقوط مصعد بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز أبو النمرس، نتج عنه مصرع أحد الأشخاص.

واستمع رجال المباحث لأقوال الشهود لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو النمرس تحت تصرف النيابة العامة.