رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاكمة سائق ونجله شرعا في قتل عامل بالقليوبية

تفاصيل محاكمة سائق
تفاصيل محاكمة سائق ونجله شرعا في قتل عامل بالقليوبية

قررت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل إثر مشادة كلامية بسبب قيام أحد المتهمين بتعمد التجسس بالنظر لزوجة المجنى عليه، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

النيابة العامة 

صدر القرار برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "رمضان.ا.ا.م" - ٥٩ - سائق درجه أولى - العنوان: بلتان - مركز طوخ - و"احمد.ر ا.ا" في القضيه رقم ١٣٤٠٩ /٢٠٢٣ / جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ١٢٧٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها لأنهما في يوم ٢ / ٦ /٢٠٢٣ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية"، شرعا في قتل المجني عليه أحمد محمد علي محمد عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على - قتله وأعدا لذلك الغرض أسلحة بيضاء  أنه وإبان الواقعة حدثت مشادة على إثرها ظفروا به وتعديا عليه بالأسلحة البيضاء التي أعدوها سلفًا محدثين ما به من إصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة مداركة المجني عليه بالعلاج.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا أبيض مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.