رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإطاحة بـ أشرف رشاد من حزب مستقبل وطن.. و«عبد الجواد» أمينا عاما

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

أطاحت الهيئة العليا لـ حزب مستقبل وطن بـ النائب أشرف رشاد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، خلال انتخابات داخلية أجريت اليوم.

الإطاحة بـ أشرف رشاد من حزب مستقبل وطن

واستقرت الهيئة العليا لـ حزب مستقبل وطن على اختيار النائب أحمد عبد الجواد، أمينا عاما للحزب بالإجماع خلفا لـ النائب أشرف رشاد.

كما تقرر تعيين النائب خالد شلبي، أمين التنظيم بالحزب، والنائب إيهاب إسكندر أمينا للشئون البرلمانية.

كما تقرر إضافة عدد من الأمناء العام المساعدين للحزب وهم كل من النائب محمد خليل، والنائب عادل عبد الفتاح، والنائب عاطف عبد الحميد ناصر.

وفي وقت سابق، اختير النائب أحمد عبد الجواد، عضو مجلس الشيوخ، نائبا لرئيس حزب مستقبل وطن وأمينا للتنظيم.

أول تعليق من أحمد عبد الجواد على القرار

وعلق النائب أحمد عبد الجواد، على اختياره أمينا عاما للحزب، قائلًا: "يسعدنى ويشرفنى أن أعبر عن عظيم شكرى وامتناني وتقديـرى لإخوتـي وزملائــى أعضاء الهيئة العليا لحزب "مستقبل وطن" على ثقتهم الغالية فى تكليفى (أمينًا عامًا للحزب)... تكليف أتشرف به وأسعى من خلاله لخدمة مصرنا الغالية مستندًا فى ذلك على عقيـدة راسخـة لــدى جميـع أعضــاء الحـــزب وكــوادره التنظيمية والبرلمانيـة كمـا عهدناهـم دائمـًا  أسرة واحدة تعمل "من أجل مصر"".

وأضاف: "فى هذا السياق أجدد دائمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه من عطاء لوطننا الغالى فى جميع المجالات وعلى وجه الخصوص ما أرساه من قيم ومبادئ نضعها دائمًا نصب أعيننا وعلى رأسها السعى المستمر لدمج أبناء هذا الوطن فى مشهد سياسى يتسع للجميع دون إقصاء أساسه الحوار وثابته المشترك أن “ تحيا مصر“ أولًا وقبل كل شىء”.