رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الأقصر يجرى جولة مفاجئة على المخابز والأسواق (صور)

جولة محافظ الأقصر
جولة محافظ الأقصر

أجرى المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، جولة ميدانية مفاجئة بمدينة الأقصر، لمتابعة سير العمل في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين جودة مستوى معيشة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

محافظ الأقصر يجرى جولة مفاجئة على الأسواق

وحرص محافظ الأقصر خلال جولته، الاطمئنان على توافر السلع الغذائية على اختلاف أنواعها وأسعارها، وتوافر مخزون من السلع التموينية، كما تفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، وذلك ضمن جهود الدولة وحرصها على توفير السلع لجميع المواطنين.

واطمئن المحافظ، على جودة المنتجات المعروضة ورخص أسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة، لتلبية احتياجات المواطنين، وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة، حيث رافقة خلال الجولة اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر.

المحافظ يتفقد المخابز البلدية بالأقصر

كما تفقد المهندس عبد المطلب عماره، أحد المخابز البلدية المدعمة بشارع يوسف حسن، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقًا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية.

وأكد محافظ الأقصر أن الحملات على المخابز، ومراكز بيع السلع للمواطنين مستمرة طوال الوقت لضبط الأسواق، والتأكد من تقديم أعلى جودة ممكنة للمواطنين.

IMG-20240916-WA0024
IMG-20240916-WA0025
IMG-20240916-WA0035
IMG-20240916-WA0034