رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سداد الرسوم إلكترونيا.. رابط وضوابط الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان الجدد

رابط وضوابط الكشف
رابط وضوابط الكشف الطبي للطلاب والطالبات الجدد

تستعد جامعة حلوان والطلاب على حدٍ سواء إلى العام الجامعي الجديد 2024-2025، بعدة إجراءات مختلفة بينها الكشف الطبي للطلاب الجدد، ويتساءل الطلاب عن مواعيد وأماكن الكشف الطبي.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار والتقارير الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصل ومواعيد الكشف الطبي على طلاب جامعة حلوان الجدد، وفقًا لما أقرته الجامعة.

تفاصيل الكشف الطبي على طلاب الجدد جامعة حلوان الجدد

واستقبلت جامعة حلوان عددًا من الطلاب المستجدين لإجراء الكشف الطبي للعام الدراسي 2024-2025، استعدادًا تؤكد لاستقبال العام الدراسي الجديد بكامل جاهزيتها.

وقال رئيس جامعة حلوان السيد قنديل، إننا نؤكد على استعداد الإدارة الطبية بالجامعة لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي الشامل، لقد وجهنا بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب أثناء إجراء الكشف، مع الالتزام التام بإجراءات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

رابط التسجيل على الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

وخصصت الجامعة، رابطًا إلكترونيًا لتسجيل الطلاب بالكشف الطبي، عبر تسجيل بياناتهم الشخصية وطباعة استمارة الكشف الطبي التي تتضمن موعد الكشف المحدد، من هنا

ويشمل الكشف الطبي تخصصات الباطنة، الجلدية، الرمد، والأسنان، كما تم تخصيص مكتب مساعدة ذوي الهمم طالب أو طالبة مبني 4؛ لضمان راحتهم وسهولة إجراء الكشف عليهم.

وأكدت جامعة حلوان، أنه يجب على الطلاب سداد رسوم الكشف الطبي يتم إلكترونيًا عبر موقع التسجيل، مشيرة إلى ضرورة إحضار الطلاب للمستندات المطلوبة، وهي:

  • استمارة الكشف الطبي المطبوعة.
  • صورة من بطاقة الترشيح للجامعة.
  • بطاقة الرقم القومي.

تجدر الإشارة إلى أن اليوم الأول من الكشف الطبي، شهد إقبال 2000 طالب وطالبة «1000 طالب- 1000 طالبة»، من الطلاب على مبنى 3 بالمدن الجامعية المخصص للطلاب الذكور، بينما استقبل مبنى 4 الطالبات. بحيث يكون الحضور في اليوم المحدد للكشف الطبي حسب الحجز علي الموقع.