رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل "برغم القانون" لإيمان العاصي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

ينتظر الجمهور، مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون للنجمة إيمان العاصي، على قناة “on”، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الثانية من المسلسل العديد من الأحداث الهامة.

الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون 

وتعرض الحلقة الثالثة من مسلسل “برغم القانون”، اليوم الثلاثاء، على شاشة قناة on، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة الساعة واحدة ونصف صباح اليوم التالي، والحادية عشر ونصف ظهرا.

كما يتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون، على قناة “on دراما”، في تمام الساعة العاشرة مساء، والإعادة الساعة عشرة صباح اليوم التالي، والساعة الخامسة عصرا، كما أنه تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون اليوم على منصة watch it. 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون، أحداثا مثيرة منها حريق منزل "ليلى" التى تجسد شخصيتها إيمان العاصى، وإطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها يجسده "محمد القس" في قريته، وذلك بعد عثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه «سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومدوريش عليا".

كما جاء ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون، طلب والد “ليلى” منها أن تذهب معه هي وأولادها حتى تعيش معه في منزله بعد إختفاء زوجها وعدم دفعه لإيجار الشقة لأكثر من شهر، وأثناء تحضير إيمان العاصي الشنط حتى تذهب من المنزل وجدت مسدس في علبة كان يوجد بها حذاء لزوجها، وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون على ذلك. 

مسلسل برغم القانون

يشار إلى أن مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلا من النجوم هانى عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين، وهذا العمل هو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.