رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميتروفيش فى مواجهة تريزيجيه.. موعد مباراة الريان والهلال فى دوري أبطال أسيا

الهلال والريان يتواجهان
الهلال والريان يتواجهان فى مباراة قوية بدورى أبطال أسيا

يستعد فريق الهلال السعودى لخوض أولى مبارياته فى النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال أسيا "النخبة"، والتى تقام هذا الموسم بنظام جديد مختلف كليًا عن سابقه.

ويستضيف الريان القطرى ، منافسه الهلال السعودى مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات ، وتقام المباراة على ملعب "أحمد بن على".

وكانت قرعة دورى أبطال أسيا قد أسفرت عن مواجهات ساخنة وقوية حيث شهدت المباريات مواجهات مثل، بيرسبوليس الإيرانى والشرطة العراقى والاستقلال الإيرانى والغرافة القطرى والسد القطرى والعين الإماراتى والريان القطرى والوصل الإماراتى.

ويلعب نجمنا المصرى محمود حسن تريزيجيه مع الريان القطرى ، والذى إنتقل إليه قادمًا من طرابزون سبور التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

نظام دورى أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

وتقام مباريات مرحلة الدورى بمشاركة 24 ناديًا موزعين على منطقتين للغرب والشرق، فى الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق فى كل دورى إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته فى شهر مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائى وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام فى المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

 

موعد مباراة الهلال والريان القطرى اليوم 

وتنقل مباراة الهلال أمام الريان القطرو اليوم على قناة بى إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1  وقناة الكأس القطرية.

وأسندت شبكة قنوات بى إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائرى عامر الخوذيرى، بينما يعلق كل من فهد العتيبى ومحمد حسين السبر عبر قناة SCC .