رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشاركته معها في مسلسل تيتا زوزو.. نور محمود لإسعاد يونس: "بحبك أوي"

نور محمود وإسعاد
نور محمود وإسعاد يونس

أعرب الفنان نور محمود، عن سعادته البالغة بمشاركته للنجمة القديرة إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو، المقرر أن يبدأ عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل تيتا زوزو

وشارك نور محمود جمهوره ومتابعيه بصوره تجمعه بالنجمة إسعاد يونس من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وعلق قائلا: “ماذا أقول بعد كل ما قيل أو سوف يقال من كل اللي قالوا أو اللي عايزين يقولوا، المهم إني عايز أكتب كلام يعبر عن مدي سعادتي وانبساطي وانشكاحي إني شفتك وعرفتك وقعدت معاكي وأشتغلنا ورغينا سوا ومش لاقي كلام يقول بالظبط اللي حاسس بيه... بس اللي أقدر أقوله إني بحبك أوي”.

وكان نور محمود، قد وجه رسالة عقب إنتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: “فررركش تيتا زوزو، ألف شكر لكل صناع العمل دا اللي أتشرفت وأستمتعت بيه لاقصي درجة من أكبر فرد لأصغر فرد... أتشرفت جدا بالشغل معاكوا جميعا... ((الله يرحمك يا تامر ويحسن اليك ويجعل مثواك الجنة... اسألكم الفاتحة))، اللهم أسألك دوما التوفيق والنجاح والقبول”.

الجدير بالذكر أن مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، كلا من النجوم، إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، وهذا المسلسل هو من إخراج شيرين عادل.

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.