رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبابي: كدت أصفع روديجير وسعيد بهدف إندريك رغم أنانيته

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب ريال مدريد

كشف النجم الفرنسى كيليان مبابى، لاعب ريال مدريد الإسبانى، عن رد فعله الغريب تجاه أحد زملائه بالفريق أثناء مباراة شتوتجارت الألمانى بدورى الأبطال.

وحقق ريال مدريد الإسبانى الفوز على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، أمام ضيفه شتوتجارت الألمانى فى الجولة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وساهم مبابى بهدف في فوز ريال مدريد يوم أمس، الثلاثاء، أمام شتوتجارت فى افتتاح مشوارهم بالبطولة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشارك الفرنسى الدولى مع ريال مدريد حتى الآن فى 7 مباريات وسجل 5 أهداف فى إجمالي 613 دقيقة وبالتالى، فهى بداية ممتازة للوافد الجديد.

مبابى: أستطيع تقديم المزيد وكدت أصفع روديجير

وتحدث مبابى عن المباراة بشكل عام وعن أدائه خلال الفترة الماضية فى تصريحات إعلامية قائلًا:" أستطيع تقديم المزيد للفريق، أنا متأكد أننى أقدر على ذلك، أتطور من مباراة لآخرى وأشعر بتحسن".

وعن احتفاله الغريب مع أنطونيو روديجر بعد هدف الأخير قال مبابى لشبكة "موفيستار":" أردت صفعه، لقد جاء دورى لأوجه تلك الصفعات إليه، لقد فعل ذلك كثيرًا بى".

واستمر: "عندما تلعب فى نادي ريال مدريد عليك الفوز بكل الألقاب، بالنسبة لى، إنه أمر سلبى أن آتى إلى هنا وأقول إننى أريد فقط دورى أبطال أوروبا، نحاول الفوز فى كل مباراة".

وعن إندريك وعدم التمرير إليه: "الشىء الأهم هو تسجيله الهدف، إنه شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، من الصعب الوصول إلى أوروبا واللعب مع ريال مدريد، لكنه استغل فرصته وسجل هدفًا".