رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان العاصي تنجب ولدا وتفشل في عملية الإجهاض

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون، والتي شهدت الكثير من الأحداث الهامة، أهمها إنجاب إيمان العاصي وفشلها في الإجهاض.

إيمان العاصي 

وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون للنجمة إيمان العاصي، مساء اليوم على قناة “on”، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

كما أنه يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون، على شاشة قناة “on دراما”، في تمام الساعة العاشرة مساء، وهذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة “watch it” الإلكترونية.

الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون، إيجاد إيمان العاصي للكاميرا داخل غرفة العمليات التي كانت سوف تجهض نفسها فيها، لذلك إنفعلت على الدكتور وقامت بالإبلاغ عنه، وبهذا تكون فشلت في عملية الإجهاض.

وبعد مرور عدة أشهر، أنجبت إيمان العاصي ولدا، في ظل إختفاء زوجها "أحمد"، وينتظر الكثير من الجمهور، عرض الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون، حتى يشاهد ما سوف يحدث بالحلقة.

يشار إلى أن مسلسل برغم القانون، يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلا من النجوم هانى عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين، وهذا العمل هو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يذكر أن  مسلسل برغم القانون، دخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، وهذا بسبب الحبكة الدرامية المشوقة والأداء المتميز للفنانين والقضية الاجتماعية، الذي يتناولها العمل، لذلك كلها تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة.

كما أنه تصدر مسلسل برغم القانون، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن نالت أحداث العمل على إعجاب العديد من المشاهدين وتفاعلوا مع أبطاله خاصة النجمة إيمان العاصي التي تقدم شخصية “ليلى” التي تتفاجئ بإختفاء زوجها وتظل تعاني هي وأولادها بسببه خلال الأحداث.