رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفل حديث الولادة بأحد الشوارع بالحوامدية

العثور على طفل حديث
العثور على طفل حديث الولادة - الحوامدية

عثر على طفل حديث الولادة ملقى بأحد الشوارع بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على طفل حديث الولادة بأحد الشوارع 

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة، ملقى بأحد الشوارع بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

على الفور انتقل رجال المباحث بمركز شرطة الحوامدية، إلى المكان، وتبين وجود طفل بصحبة الأهالي بمنطقة الحوامدية، وافادوا بأنهم عثروا على الطفل ملقى بأحد الشوارع بمنطقة الحوامدية.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الطفل، للتوصل إلى هوية مرتكب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إيداع الطفل دار رعاية.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

 وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، نتج عنه مصرع سيدتان تحملان الجنسية العربية، فيما اصيب 5 آخرون بينهم أيضا سيدتان تحملان الجنسية العربية، تحرر عن ذلك المحضر رقم وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة إمبابة.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته.
وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات خلف معهد القلب بمنطقة إمبابة، نتج عنه مصرع سيدتين تحملان الجنسية العربية وإصابة 5 آخرون.
واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال مالك العقار وشهود العيان للوقوف على ملابسات الحريق.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت نقل الجثتين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.