رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيراميكا كليوباترا يحصل على خدمات لاعب الأهلي معارًا بعد موافقة كولر

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى الأهلى

أبدى المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، موافقته على رحيل أحد اللاعبين مرة أخرى صوب سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة.

ووافق المدرب السويسرى على خروج يوسف سيد عبد الحفيظ، نجل مدير الكرة السابق، إلى سيراميكا كليوباترا معارًا لإكتساب المزيد من الخبرات.

وكان يوسف عبد الحفيظ قد وصلته عروضًا من بعض أندية الدورى الممتاز خلال الفترة الماضية، لكن لم يصل وقتها المدرب السويسرى لقرار بشأنه.

 

يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

وأبلغ المدرب السويسرى، إدارة النادى الأهلى، بموافقته على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ، إلى نادى سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة، حسبما ذكرت تقارير صحفية وإذاعية مساء اليوم الخميس.

وجاء قرار كولر، من أجل مشاركة نجل مدير الكرة السابق،  فى المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم، بعدما شارك مع الأهلى فى العديد من المباريات مع نهاية الموسم الماضى.

وكان النادى الأهلى قد وافق على تجديد إعارة ثنائى مواليد 2005، الغانى صامويل أبونج إلى نادى المصرية للاتصالات وعمرو خالد بيبو، إلى نادى أراوا السويسرى لمدة عام، خلال الموسم الجديد.

كما أعلن النادى الأهلي، أيضًا إعارة أحمد عابدين إلى نادى سيراميكا بعد التشاور مع كولر، والتأكيد على موهبة اللاعب، لكنه خرج لمنحه الفرصة للمشاركة فى المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدورى المصرى الممتاز، لاكتساب الخبرات.