رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحان مدرستين بمركز ومدينة السنبلاوين

محافظ الدقهلية ورئيس
محافظ الدقهلية ورئيس هيئة الأبنية التعليمية

افتتح محافظ الدقهلية طارق مرزوق، ورئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية يسري عبدالله، مدرستين بمركز ومدينة السنبلاوين وهما "مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة السنبلاوين- إحلال كلي، ومدرسة السعيد عبد العظيم الابتدائية بقرية الشعالة- إنشاء جديد".

وأوضح المحافظ، في بيان، اليوم الخميس، أنه تم عمل إحلال كلي بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة السنبلاوين على مساحة 1233 مترا مربعا باجمالي عدد فصول 16 فصلا، بتكلفة 8،5 مليون جنيه، وإنشاء جديد لمدرسة السعيد عبد العظيم الابتدائية بقرية الشعالة، على مساحة و1850مترا مربعا بإجمالي عدد 16 فصلا بتكلفة 13،5 مليون جنيه. 

وثمن المحافظ دور رئيس هيئة الأبنية التعليمية، في إنشاء وتطوير المدارس بنطاق الدقهلية؛ لتقليل كثافات الفصول وتطوير العملية التعليمية وإدخال نوعيات جديدة من التعليم في الدقهلية مثل التعليم الياباني والتعليم التجريبي، مشيرًا إلي أن الدقهلية شهدت طفرة غير مسبوقة في إنشاء وتطوير المدارس.
وقام " محافظ الدقهلية" بإهداء درع المحافظة إلى رئيس هيئة الأبنية التعليمية تقديرًا لدوره في دعم محافظة الدقهلية.
 

يأتي ذلك في إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية (بداية جديدة لبناء الإنسان المصري) في مجال الصحة والتعليم والثقافة والمشروعات الصغيرة وتوفير فرص عمل للشباب.