رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان: أخذ عينات من المحطات والمرشحات والمنازل للتأكد من جودة المياه

جانب من فعاليات لقاء
جانب من فعاليات لقاء محافظ أسوان

ترأس اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، الاجتماع التنسيقى لاستعراض جهود الفرق الطبية المركزية المتخصصة التى تم إيفادها من وزارة الصحة، وأيضًا الفرق الفنية من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وذلك فى حضور الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ.

وخلال الاجتماع، تم استعراض نتائج المرور الميدانى على محطات ومرشحات وخطوط مياه الشرب بهذه المناطق، والتى شهدت آخذ العينات من المحطات والمرشحات والمنازل، وهو ما سيتم تنفيذه بصفة مستمرة من خلال الفرق المتخصصة بالصحة وشركة مياه الشرب للتأكد من جودة مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات القياسية، وبالتوازى تم المرور على المستشفيات للتأكد من وصول الرعاية الصحية لكافة المصابين، وآخذ عينات منهم لإجراء التحاليل المعملية، واتخاذ الإجراءات اللازمة التى تساهم فى تماثل أى حالة مرضية للشفاء التام.

محافظ أسوان: أخذ عينات من المحطات والمرشحات والمنازل

وأكد الدكتور إسماعيل كمال على أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد وسط ملحمة من التكاتف والتلاحم بين كافة الأجهزة المختصة بهدف اتخاذ كافة الإجراءات الهادفة للحفاظ على صحة وسلامة أى مواطن أسوانى بإعتبار ذلك يأتى فى مقدمة الأولويات لمنظومة العمل. 

ولفت إلى أنه بالتوازى يتم تنظيم حملات مكبرة صباحية ومسائية للمرور على المطاعم والمحلات وسلاسل الهايبر والمجمعات الإستهلاكية للتأكد من صلاحية الأطعمة والمشروبات للإستهلاك الآدمى.