رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجاح جراحة دقيقة لاستئصال ورم بالمخ لسيدة بالأقصر

مستشفى الكرنك الدولي
مستشفى الكرنك الدولي

أعلن مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، اليوم الجمعة، عن نجاح الفريق الطبي في المستشفى في الأقصر، في إجراء جراحة دقيقة لاستئصال ورم بالرأس، لمريضة في الأقصر، تعاني من صداع مزمن وتلعثم في الكلام وتشنجات عصبية.

مستشفى الكرنك ينجح في استئصال ورم بالمخ

وقال الدكتور أحمد أبو هاشم مدير مستشفى الكرنك في الأقصر، أنه بتوقيع الكشف الطبي علي المريضة، وتقيمها من قبل الفريق الطبي بمستشفى الكرنك في الأقصر، تبين أنها تعانى من صداع مزمن وتلعثم في الكلام بالإضافة إلى تشنجات عصبية، وبعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، تبين وجود ورم بالدماغ.

وأضاف مدير المستشفى، علي الفور تم التعامل مع المصابة وادخالها إلى غرفة العمليات ومتابعتها بشكل دقيق، حيث شملت الجراحة استئصال الورم والذي بلغ حجمه 10×7 سم، وبعد العملية خضعت المريضة للمتابعة بالعناية المركزة والأقسام الداخلية حتى تحسن حالتها.

تحت الملاحظة الطبية

وأشار الدكتور أحمد أبو هاشم، إلي أنه عقب إنهاء الجراحة أوصى الفريق الطبي لمستشفى الكرنك الدولي في الأقصر، بمتابعة الحالة إلى أن استقرت مع تحسن ملحوظ في الأعراض، حيث تخضع المريضة الآن للمتابعة الطبية المستمرة استعدادًا لاستكمال الخطة العلاجية والتكميلية المناسبة.

وتعد مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر هى الفريدة من نوعها بصعيد مصر من حيث حزمة الخدمات الطبية والعلاجية والتخصصية التي تقدمها للمرضي وعلي مدار الساعة للمواطنين في الأقصر والمحافظات المجاورة، نظرًا لما تمتلكه من كفاءات بشرية لها سجل حافل بالنجاحات المتتالية التي أبهرت المجتمع المحلي والدولي.