رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر يونايتد ضيفًا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على كريستال بالاس، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط وذلك بعد الفوز على ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري

وتأهل إلى دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الكبير على بارنسلي بنتيجة 7-0 في مباراة الدور الثالث التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس:

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

في سياق متصل، تحدث نصير مزراوي، ظهير مانشستر يونايتد، عن انتقاله للشياطين الحمر هذا الصيف قادمًا من صفوف بايرن ميونخ في صفقة قدرت قيمتها بـ15 مليون يورو و5 ملايين يورو كإضافات.

وقال مزراوي عن مركزه المفضل في حديثه للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "كنت في السابق متوسط ميدان، ولعبت خلال مسيرتي في كل مركز من الجناح الأيسر لمتوسط الميدان الدفاعي، وبالتالي لعبت في كل مكان وهذا ساعدني الآن، ففي أي مكان أتواجد به في أرض الملعب أشعر بالراحة، ولا يكون لسان حالي ماذا يتوجب علي القيام به هنا؟ فأنا أعرف ماذا أفعل".

وأضاف: "في اللحظة التي حصلت فيها على أول عقد احترافي، شعرت منذ تلك اللحظة بأن مسيرتي بدأت وأردت المزيد، وكان ذلك النجاح الأول في مسيرتي، كل خطوة قمت بها والتي كانت نقلة لهذا النادي الكبير ومن قبله بايرن ميونخ أيضًا، تظهر لماذا نقوم بالعمل الجاد كل يوم ولماذا نحتاج إلى مزيد من العمل".

وتابع: "علمت برغبتي في اللعب بالبريميرليج يومًا ما، ولكن أن أتمكن من اللعب لهذا النادي الكبير هو بمثابة حلم لم أستطع أن أحلم به ولم يأت إلى ذهني".