رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تتهم مهندسًا بارتكاب واقعة مخجلة في القاهرة والمتهم يكشف السبب

المهندس المتهم بعد
المهندس المتهم بعد الضبط في مدينة نصر

كشف أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول فيديو على "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

مهندس يتعدى على سيدة بالسب في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية من خلال الفحص إلى تحديد مرتكب الواقعة، (مهندس – مقيم بمحافظة القاهرة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم شرطة مدينة نصر.

وبمواجهته قرر المتهم أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية بحدوث مشادة كلامية بينه وبين (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) لخلافات بينهما على أولوية المرور، فقام على أثرها بالتعدى عليها بالسب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط متحرش المعادي

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات حال سيرها في الشارع بمنطقة المعادي جنوبي القاهرة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للمقدم عيد توفيق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، من (شخصين، سيدة "إثنين منهم يحملان جنسية إحدى الدول") بتضررهم من «شخص» عرف فيما بعد بـ متحرش المعادي، يستقل "دراجة نارية" لقيامه بالتحرش بالسيدة حال سيرها بدائرة القسم.

متحرش المعادي.. توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط البلاغ، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (عامل - مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف متحرش المعادي بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهته اعترف متحرش المعادي أمام الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.