رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على فيردر بريمن في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على فيردر بريمن، في المواجهة التي تقام في تمام الراعبة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

ويسعى الفريق البافاري لمواصلة الانتصارات في الدوري الألماني بعد الفوز على هولشتاين كيل بسداسية مقابل هدف.

يدخل بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الكبير 9-2 على دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا، وهو واحد من أبرز الانتصارات في تاريخ المسابقة.

ترتيب بايرن ميونخ وفيردر بريمن:

يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وتمكن لاعبوه من تسجل 11 هدفًا بينما استقبلت شباكهم3 أهداف. 

بينما يحتل فيردر بريمن المركز الثامن برصيد 5 نقاط بعد تحقيق فوز وتعادلين في الجولات السابقة.

في سياق كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي بايرن ميونخ من رحيل الفرنسي ماتيس تيل عن صفوف الفريق.

ووفقًا الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في الانتقالات، فإن النادي لا يخطط للسماح للفرنسي ماتيس تيل، بالرحيل رغم اهتمام بعض أندية الدوري الإنجليزي بضم صاحب ال19 عاما، الذي تألق الموسم الماضي مع فريقه، رغم مشاركته في أغلب المباريات كبديل.

وأكد رومانو، أن بايرن ينظر إلى تيل على أنه أحد المفاتيح الرئيسية لمشروع النادي، كما أن اللاعب نفسه سعيد بوجوده داخل ملعب أليانز أرينا.

وينوي تيل، الاستمرار مع بطل ألمانيا التاريخي، للعمل تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، لا سيما بعدما مدد عقده حتى صيف 2029، قبل بضعة أشهر.

يذكر أن تيل انضم إلى بايرن ميونخ في يوليو 2022، قادما من رين الفرنسي مقابل 28.5 مليون يورو.