رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محرز: أنا مريض وأحتاج للراحة وأتفهم الانتقادات وهذا سبب أزمة الوشاح

رياض محرز يرد على
رياض محرز يرد على الانتقادات الخاصة بمستواه

قام النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب أهلى جدة السعودى، بالرد على كل الذين إنتقدوا مستواه مع فريقه أو منتخب بلاده خلال الفترة الماضية، منذ بداية الموسم الحالى.

وشارك رياض محرز، فى فوز الأهلى على ضمك بنتيجة 4-2، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دورى روشن السعودى.

ويعانى منذ فترة ليست بالقليلة رياض محرز من تذبذب مستواه، وهو ما قد وضع مؤشر قوى لصوت الإنتقادات الخاصة بمستواه، خصوصًا وأنه يفشل فى التسجيل أو الصناعة مثلما كان هو الحال مع مانشستر سيتى.

وكان محرز يشارك كبديل بشكل مستمر مع مانشستر سيتى لكنه كان يتوهج فى أغلب المباريات سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها فى مختلف البطولات.

 

محرز: أعانى من مرض وأحتاج للراحة قليلًا

وكتب رياض محرز عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعى، حول فوز الأهلى على ضمك:" لفريق حقق نتيجة جيدة وأنا سعيد للغاية". 

وتابع محرز:" لكن فى المباراتين الماضية كان الأمر صعبًا على فأنا مريض بالتهاب الشعب الهوائية وأحتاج إلى الراحة قليلًا قبل أن أصل إلى أفضل مستوياتى وأجعلكم فخورين".

كما علق رياض محرز، على لقطة عدم إرتداء وشاح اليوم الوطنى قبل انطلاق مباراة الأهلى وضمك مؤكدًا أنه لم يحصل على الوشاح قبل النشيد الوطنى.

 

منشور رياض محرز

 

وأوضح محرز، فى رده على أحد المشجعين:" لم يُعطنى أحد الوشاح قبل النشيد الوطنى، لم أحصل على الوشاح إلا بعد انتهاء النشيد".

ويحتل فريق الأهلى، المركز الخامس بجدول ترتيب دورى روشن السعودى برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل مقابل هزيمة واحدة فى أول 4 جولات.