رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثية نظيفة

صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على بورنموث

صلاح يقود ليفربول
صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على بورن

قاد محمد صلاح،فريق  ليفربول  ، لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد حيث صنع الهدف الثالث.

صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على بورنموث 

 

 

حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة افتتحها لويس دياز في الدقيقة 26 بعد تمريرة مذهلة من كوناتي من منطقة جزاء ليفربول وصلت لدياز عند منطقة بورنموث ليستغل خروج كيبا الخاطئ ويسددها معلنا أول أهداف اللقاء.

وعزز دياز تقدم الحمر في الدقيقة 28 سريعا بعد هجوم سريع من جانب أرنولد الذي انطلق ومع الوصل على حدود المنطقة مرر الكرة في الطرف الأيسر لدياز الذي استلم وسددها أرضية من تحت أقدام الحارس لتصبح ثنائية دون مقابل.

وواصل أصحاب الأرض تفوقهم بثالث الأهداف عن طريق نونيز الذي يشارك أساسيا للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعد ثنائية في الطرف الأيمن بين صلاح ونونيز ليتبادلا الكرة لتحول هجومي سريع قبل أن يذهب نونيز في الطرف الأيمن ويراوغ المدافع ثم يسدد كرة خيالية سكنت الشباك.

وحاول ليفربول إضافة الرابع في الشوط الثاني بهجمة خطيرة في الدقيقة 71 بتسديدة من صلاح أبعدها الحارس وتابعها نونيز لكنها كذلك تم إبعادها وهجمة كييزا التي ارتطمت بالقائم رغم التسلل في بداية الهجمة في الدقيقة 79، مع محاولة لبورنموث في الدقيقة 84 أبعدتها العارضة.  

واحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا بالوصول للنقطة 12 في صراع اللقب بينما ظل بورنموث في المركز الـ13 ومعه خمس نقاط.