رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل صحة الأقصر يتفقد العيادات المتنقلة ضمن مبادرة 100 يوم صحة

أثناء الجولة
أثناء الجولة

أجرى الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة والإسكان في محافظة الأقصر، اليوم السبت، بجولة تفقدية لعدد من العيادات المتنقلة في الأقصر، وذلك لمتابعة الفرق الطبية والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين في الأقصر.

تفقد أعمال العيادات المتنقلة في الأقصر

وشملت جولة وكيل وزارة صحة الأقصر، الفرقة المتحركة بالعشي والتابعة لإدارة الزينية الصحية شمال الأقصر، كما تم المرور على العيادات المتنقلة بموقف أرمنت والبياضة التابعين لإدارة الأقصر.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أنه خلال الجولة الميدانية بالمرور على العيادات المتنقلة تأكد من تواجد الأطقم الطبية ومتابعة انتظام سير العمل، لتحقيق مستهدفات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، حتى يشعر المواطن بالمردود الايجابي خلال فتره وجيزة.

تحسين صحة المواطنين في الأقصر

وأكد الدكتور أحمد أبو العطا، أن حملة "100 يوم صحة" تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين في مختلف المناطق في الأقصر، بما في ذلك المناطق النائية، من أجل تحسين صحة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في كل ربوع المحافظة وخاصة المناطق النائية.

وأضاف وكيل صحة الأقصر، أن هناك فريقا طبيًا  متكاملًا من أطباء ومتخصصين في مختلف التخصصات الطبية ضمن هذه المبادرة لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة والتأكيد على استمرار قطاع الصحة بمحافظة الأقصر، لتحقيق الصدارة فى نسبة الإنجاز على مستوى الجمهورية.

وأشار مدير مديرية الصحة، إلى أنه يأتي ذلك  فى ضوء المبادرة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحت توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لفحص وعلاج الأمراض المزمنه والاكتشاف المبكر  للاعتلال الكلوى وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عماره محافظ الأقصر.

FB_IMG_1726952526516
FB_IMG_1726952519987
FB_IMG_1726952509557
FB_IMG_1726952497936