رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من مشاهير التيك توك وينافس والده في الغناء.. من هو "ضاضا" نجل إسماعيل الليثي (فيديو)

إسماعيل الليثي ونجله
إسماعيل الليثي ونجله رضا

حالة من الحزن الشديد يعيشها الوسط الفني بعد وفاة رضا الشهير بـ "ضاضا" نجل المطرب إسماعيل الليثي والميكب ارتست شيماء سعيد.

@ismailellithy1 شوفو ضاضا لما بيجي معايا الشغل😂🎤♥️#اسماعيل_الليثي #ضاضا #اسماعيل_الليثي #بوده_أحمد #تيتا_الادارة #ضاضا @رضًا الليثي 🎶 @Abd El Rahman-عبدالرحمن @Ahmed Teta ♬ الصوت الأصلي - Ismail Ellithy_إسماعيل الليثي

وأعلن المطرب إسماعيل الليثي خبر وفاة ابنه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كاتبًا: "ابني وابن عمري في ذمة الله".

ضاضا إسماعيل الليثي

ويعتبر "ضاضا" من مشاهير التيك توك حيث يظهر دائمًا في مقاطع فيديو طريفة برفقة والدته وهو يداعبها بطريقته العفوية البريئة، كما يظهر أيضًا مع والده إسماعيل الليثي في حفلات الزفاف والحفلات التي يحيها.

رضا إسماعيل الليثي

وفي بعض الأحيان، يشارك ضاضا إسماعيل الليثي والده الغناء، حيث أنه اشتهر ببعض الشعارات الغنائية، وحصدت فيديوهاته ملايين المشاهدات، وكان آخر ظهور له في حفل زفاف يحيه والده.

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل حادث وفاة نجل إسماعيل الليثي الذي وقع بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة، والذي يبلغ من العمر 9 سنوات.

وفاة نجل إسماعيل الليثي

وجاء بالتحريان أن مساعد مدير أمن الجيزة للقطاع قد تلقى مساء أمس السبت إخطارًا من شرطة النجدة بوصول جثة طفل إلى أحد المستشفيات، وأفادت التحريات أن الطفل سقط من ارتفاع شاهق، وانتقل ضباط وحدة مباحث المنيرة الغربية إلى مكان الحادث للتحقق من ملابساته.

وفي تفاصيل الحادث، كشفت التحريات أن الطفل ضاضا كان واقفًا بشرفة منزله في الطابق العاشر عندما اختل توازنه وسقط، مما أدى إلى وفاته على الفور، وفارق الحياة متأثرًا بإصابات بالغة، والتي تضمنت نزيفًا داخليًا وكسورًا في قاع الجمجمة، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثمان بعد استكمال التحقيقات.