رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرد على بلال: القباني سيبك من شغل التريندات وحسنى فتحى شغل هجاصين

القباني
القباني

 

أثارت تصريحات أحمد بلال مهاجم الاهلي السابق، حفيظة عشاق القميص الأبيض، بعد  نصيحته لفريق الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، لإنه سيخسر بالاربعة حيث خرج أكثر من نجم زمالكاوى للرد على بلال،خاصة وائل القباني، الذى قال لمهاجم الأهلي سيبك من التريندات وقال حسنى فتحى، الهجاصين، الجماهير بقت عارفاهم. 

 

وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات

 

 

فتح وائل القباني، نجدم الزمالك السابق النار على أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، بسبب تصريحاته ضد فريق الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي.
علق مدافع الفريق الأول الكروى بالنادى سابقًا، وائل القبانى، على التصريحات المستفزة لأحمد بلال مهاجم الاهلى الاسبق ضد الزمالك.
ورد لا احب التصريحات التريند، التقييم شيئ، وإنك تسيئ للقلعه البيضاء شيئ ثانى، لازم تعرف إن الابيض نادي كبير.
واشار إلى انا عندما اتحدث عن الاحمر حتى لو لم يكن بمستواه، هقول الزمالك كفته أرجح بنسبة 70%، لكن ينفع أقول النادي الأهلي لا يسافر!
وتساءل هل هذا قيمة الأهلي؟ وهذا برضه لن يكن قيمة الزمالك، أنا بتكلم على الاحمر باحترام، عندما تتكلم على الابيض تتكلم باحترام أيًا كان مستواه.
واتم لا يصح ان يكون الأهلي مستواه نازل في 5 أو 6 مباريات وأقول لا يخوض السوبر افضل، ممكن تقول الأهلى  سيفوز وفق لأدائه مؤخرًا، هذا أسلوب محترم

قناة الزمالك ترد على بلال وحسنى فتحي 

 

حرص احمد حازم مقدم برنامج اخبارنا  المذاع على قناة الزمالك: الرد على أحمد بلال مهاجم  الاهلي  السابق،  الذى طالب الزمالك، بعدم السفر،إلى السعودية، والانسحاب من كأس السوبر الإفريقي لإنه سوف يخسر من الاهلي، برباعية ولن يصل إلى مرماه ولاحتى بكرة فى العارضة على حد قوله.

وقال احمد حازم: من حق اي لاعب سابق لاي نادي يشجع ويدعم فريقه، انما ميحصلش تقليل لنادي تاني، مهاجم الاهلي السابق سعي للتريند والشو والشهرة، تريند كداب زي لما بنقول، كلام غير لائق ولا يجوز من لاعب سابق للنادي الاهلي واتكلمنا مليون مرة علي نبذ التعصب لكن في شخصيات عايزه الدنيا ترجع لورا، ليه نرجع الفتنه والازمات بين الجماهير!

حازم قال: يا كابتن في الملعب مش بتصريح أو تقليل من اي نادي، انت من بعد الاعتزال ملكش ظهور غير في التصريحات اللي بتصنع فتنه، فين الرسالة اللي انت عاوز توصلها! لعيبة كتيرة في جيلك في الاهلي محترمة وجماهير الزمالك بتكن لهم كل الاحترام، كل كلام لاعب الاهلي السابق ملوش لازمة وهيكون في توضيح من مقدم البرامج النهارده لجماهير الزمالك.

وعلق  حسنى فتحى،قائد فريق المقاصة الحالي، ولاعب الزمالك السابق، على تصريحات، أحمد بلال، قائلا عيب تخرج مثل هذه التصريحات من نجم كبير، قائلا للأسف كل واحد يغطس ويختفى عن الساحة يطلع بتصريحات لركوب التريند، وشغل الهجاصين اللى الجماهير بقت عارفاهم عكس النجوم المحترمين مثل عماد متعب الذى يحبه جماهير الزمالك.