رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهذا الموعد.. قطع المياه لمدة 12 ساعة بمركزين في المنيا

قطع المياه في المنيا
قطع المياه في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع المياه، يوم الثلاثاء 24 سبتمبرعن مركزي مغاغة والعدوة.

موعد قطع المياه في المنيا

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 8 مساءً وحتى الـ8 صباح اليوم التالي، مطالبة المتضررين بضرورة توفير احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع.

إحلال وتجديد خط طرد محطة مياه الصعايدة

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما، وذلك نظرًا لأعمال إحلال وتجديد خط طرد محطة مياه الصعايدة قطر 700 مم.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالبت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

في سياق متصل، تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد 2024 /2025، وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة في جميع المراحل التعليمية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، مؤكدًا على أن الدولة تسعى لتوفير منظومة تعليمية ناجحة ومتميزة قائمة على ضمان الجودة، وأن تطوير التعليم وعودة المدرسة لدورها الحقيقي وعودة الطلاب لها هو الدور الأساسي الذي تركز عليه وزارة التربية والتعليم حاليًا، لتحقيق عام دراسي منضبط.

جولة تفقدية لعدد من مدارس محافظة المنيا

وخلال تفقده لعدد من المدارس بمدينة المنيا، قدم المحافظ التهنئة للمعلمين وكافة العاملين بالمدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا، مشددا على توافر الكتب المدرسية، واستمرار تسليمها للطلاب بجميع المراحل التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مديري المدارس عن عدد الفصول والكثافة الطلابية وانتظام طاقم هيئة التدريس وآليات سير العملية التعليمية وجداول الحصص وآليات الحضور والانصراف.

وأجرى المحافظ، حوارًا مفتوحًا مع الطلاب هنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على ضرورة الانتظام في الحضور وبذل أقصي جهد لتحقيق المزيد من النجاح وتحقيق رفعة وطننا الغالي كونهم جيل الغد وأمل مستقبل مصر.

وخلال جولاته بالمدارس، وجه المحافظ بتكريم عدد من المتفوقين فى الشهادة الإعدادية من الحاصلين على مجموع 279.5 معربًا عن سعادته لوجوده وسط أوائل الطلبة، قائلًا: «تكريمهم واجب علينا جميعًا، فهم أمل ومستقبل مصر ومن سيقودون مسيرة البناء والتنمية للدولة المصرية».