رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. حارس ريال مدريد السابق على رادار برشلونة بعد إصابة تير شتيجن

مارك أندرية تير شتيجن
مارك أندرية تير شتيجن حارس برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم، الإثنين، عن أن إدارة برشلونة وضعت بعض الأسماء الخاصة بمركز حراسة المرمى، للتعاقد مع حارس جديد خلال المرحلة الجارية.

ويرغب الجهاز الفنى للفريق الكتالونى فى تعويض إصابة الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن الطويلة بحارس بديل، من اللاعبين أصحاب الخبرات وفى نفس الوقت يمكن التعاقد معهم مجانًا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى السابق ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى برشلونة بعد إصابة تير شتيجن.

وتعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة على مستوى الركبة في لقاء برشلونة الأخير بمسابقة الدورى الإسبانى أمام فياريال الذى انتهى بفوز الفريق الكتالونى بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتبدو إصابة تير شتيجن خطيرة، حيث لم يعلن بعد النادى  تفاصيل إصابته ومدة غيابه المتوقعة، ولكن من المؤكد أن موسم الحارس الألمانى قد انتهى.

 

نافاس على رادار برشلونة

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يضع خيار اللجوء إلى حارس مرمى جديد فى الوقت الحالى كأولوية، حيث يعد نافاس أبرز الحراس المتاحين فى الإنتقالات دون ناد فى الوقت الحالى، ومعه أيضًا بعض الحراس الذين سبق لهم المشاركة فى الليجا.

وبجانب نافاس هناك أيضًا إدجارد باديا، ولوريس كاريوس وجوردى ماسيب وتوماس فلاسيتش.

وأمام برشلونة أيضًا فرصة التعاقد مع حارس جديد، حيث يمكن للنادي الكتالونى التعاقد مع لاعبين مقابل 80% من راتب تير شتيجن دون إدراج هذه الأموال فى سقف الرواتب، حيث توفر رابطة الليجا للنادى هذا الأمر إذا تعرض أحد اللاعبين لإصابة تزيد عن 4 أشهر.