رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم ليفركوزن: لسنا مهتمين بحالة بايرن ميونيخ لأننا نعرفهم جيدًا

جرانيت تشاكا لاعب
جرانيت تشاكا لاعب ليفركوزن الألمانى

أبدى جرانيت تشاكا، لاعب وسط فريق باير ليفركوزن الألمانى، عن عدم إهتمامه بأى منافس لفريقه فى البوندسليجا هذا الموسم مع عودة قوية لبايرن ميونيخ.

ويقدم بايرن ميونيخ أدائًا قويًا رفقة مدربه البلجيكى فينسنت كومبانى، محليًا وأوروبيًا وينافس ليفركوزن على صدارة الدورى ويتصدر أيضًا ترتيب مجموعته فى أوروبا.

وتأتي تلك المواجهة فى فترة يمر خلالها بايرن ميونيخ بتوهج هجومي بارز، بالفوز في آخر جولتين خارج أرضه على فيردر بريمن بخماسية نظيفة وعلى هولشاتين كيل بنتيجة (6-1)، وبينهما اكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بنتيجة (9-2)، ويتصدر ترتيب البوندسليجا بالعلامة الكاملة.

على الجانب الآخر يعاني ليفركوزن دفاعيًا بصورة واضحة، باستقباله 3 أهداف أمس الأحد أمام فولفسبورج في اللقاء الذي فاز به بصعوبة بنتيجة (4-3)، كما استقبل قبلها 3 أهداف أمام لايبزيج، واهتزت شباك الفريق هذا الموسم بتسعة أهداف فى 4 جولات بعدما استقبلت 24 هدفًا فقط طوال الموسم الماضى.

ويملك ليفركوزن رابع أضعف خط دفاع فى الدورى الألمانى هذا الموسم، خلف أوجسبورج الذى استقبل 10 أهداف وهوفنهايم (11) وكيل  (13).
 

تشاكا: نعرف نقاط قوة وضعف بايرن ميونيخ

وأكد تشاكا عدم اهتمامه بالذهاب لمواجهة بايرن ميونيخ الذى يمر بفترة من التوهج قائلًا حسب ما نقل موقع "سبورت 1": "لسنا مهتمين بذلك الأمر على الإطلاق، هذه مباراة طبيعية، نعرف ما هى حالتهم وأنهم يسجلون الكثير من الأهداف، كما أننا نعرف نقاط القوة والضعف لديهم".

كما قلل سيمون رولفس، المدير الرياضى لباير ليفركوزن، هو الآخر من أهمية الصدام قائلًا:" لا يوجد شىء خاص فى تلك المباراة".